fbpx

برنامج الولاء لدى مونوبري الشروط والأحكام

  1. الموضوع:
    • تُطبق هذه الشروط والأحكام على برنامج الولاء (“برنامج الولاء“) الذي تقدمه بشكل حصري شركة ماركت هول ذ.م.م، مالكة الرخصة التجارية رقم: 90558، ص.ب: 75، الدوحة، دولة قطر (يُشار إليها فيما بعد في هذه الوثيقة باسم “مونوبري“)
    • يطبق برنامج الولاء بجميع متاجر مونوبري ومونوب بدولة قطر.
    • ترتبط هذه الشروط والأحكام بالمسائل المتعلقة بالعضوية والكسب/المكافأة والاسترداد والقواعد الخاصة ببرنامج الولاء.
  1. القبول:
  2. إن استخدام برنامج الولاء يدل على قبول العضو غير المشروط للشروط والأحكام التالية والتي يُقر العضو بقراءتها وقبولها وقت تسجيل برنامج الولاء.

  1. المدة:
  2. يبقى برنامج الولاء ساري المفعول حتى يتقرر خلاف ذلك. لا تلتزم مونوبري بالحفاظ على برنامج الولاء لأي فترة زمنية وقد تقرر من جانب واحد إنهاء برنامج الولاء دون أي تعويض لأي من أعضائه، و ذلك بعد موافقة وزارة التجارة والصناعة.

  1. منطقة استخدام البرنامج:
  2. يُعمل ببرنامج الولاء فقط داخل الحدود الجغرافية لدولة قطر بشأن معاملات الشراء التي تتم بشكل مباشر بجميع متاجر مونوبري ومونوب.

  1. استثناءات المنتجات:
  2. لا يُطبق برنامج الولاء على شراء السجائر ومنتجات التبغ الأخرى وبطاقات الهدايا والضمانات المقدمة وبطاقات الجوال المدفوعة والاشتراكات والخدمات المستقبلية.

  1. برنامج الولاء:
    • يُتاح برنامج الولاء دون مقابل لعملاء متاجر مونوبري:
    • إن كان سن العميل 18 سنة فأكثر؛
    • عند تنزيل تطبيق برنامج الولاء من خلال الهاتف الجوال؛
    • عند تقديم البيانات الإلزامية التي تطلبها متاجر مونوبري أثناء التسجيل؛
    • إذا كان لدى العميل رقم جوال محلي وأكملَ إجراءات التسجيل؛
    • عند إنشاء حساب فردي.
  1. العضوية:
    • بعد الوفاء بجميع المتطلبات سالفة الذكر أعلاه (النقطة 6) وبعد التحقق الإيجابي من كلمة المرور المستخدمة لمرة واحدة، يتم إنشاء حساب برنامج الولاء ويصبح العميل عضوًا بالبرنامج (“العضو“).
    • تكون العضوية غير قابلة للنقل.
    • تحتفظ مونوبري بحقوقها في رفض العضوية في أي وقت، و ذلك بعد موافقة وزارة التجارة والصناعة.
    • ترتبط العضوية بالاستخدام الشخصي واستخدام العميل فقط ولا يمكن استخدامها من قبل الكيانات التجارية أو لأغراض تجارية.
    • لا يمكن نسخ برنامج الولاء أو استخدامه لأي أغراض غير الأغراض المحددة في هذه الشروط والأحكام.
    • لا يجوز للعضو أن يستخدم حساب أي شخص آخر في أي وقت أو لأي سبب؛ ولمتاجر مونوبري أن تطلب في أي وقت (دون إلزامها بذلك) وثيقة التعريف ذات الصلة وفق تقديرها المطلق دون أن تتحمل أي مسؤولية إذا لم تطلب تلك الوثيقة .
  1. مكافآت المستردات النقدية:
    • يتيح برنامج الولاء للأعضاء الحصول على مكافآت المستردات النقدية.
    • وللحصول على مكافآت المستردات النقدية، يجب تقديم تطبيق برنامج الولاء النشط قبل الدفع.
    • معدلات مكافآت المستردات النقدية – كنسبة مئوية من النفقات ذات الصلة بأي معاملة:
المبلغ المدفوع بأي معاملة (ريال قطري):معدل مكافآت المستردات النقدية (%)
11- 99 ريال قطري1%
2100- 299 ريال قطري3%
3300 ريال قطري فأكثر5%
  • يُقرَّب المبلغ الذي يتم إنفاقه بإحدى المعاملات إلى أقرب ريال قطري صحيح.
  • مكافآت المستردات النقدية مبالغ غير مستردة وغير قابلة للاستبدال أو للنقل بأي حال من الأحوال ولا يمكن نسخها ويمكن للعملاء وحدهم استخدامها.
  • تظل مكافآت المستردات النقدية المكتسبة سارية المفعول طوال مدة برنامج الولاء. تنتهي صلاحية مكافآت المستردات النقدية ولن تكون قابلة للاستخدام إذا قررت مونوبري إنهاء برنامج الولاء، و ذلك بعد موافقة وزارة التجارة والصناعة.
  • يمكن إتاحة مكافآت المستردات النقدية بحساب عضو برنامج الولاء لمدة 24 ساعة من وقت تنفيذ المعاملة.
  • مكافآت المستردات النقدية ليست لها قيمة نقدية ولا يمكن استردادها نقدًا وتصبح لاغية عند بيعها أو شرائها أو مقايضتها أو مبادلتها نظير مبالغ نقدية أو أي مقابل آخر أو إن ثبت تلقيها أو استخدامها بالمخالفة لهذه الشروط والأحكام.
  1. استرداد مكافآت المستردات النقدية:
    • يتيح برنامج الولاء للعملاء استرداد مكافآت المستردات النقدية.
    • لا يجوز استرداد مكافآت المستردات النقدية إلا عند تسجيل حساب برنامج الولاء.
    • يمكن للأعضاء استرداد مكافآت المستردات النقدية المقررة لهم عند الخروج من خلال دفع أو خصم قيمة معاملات الشراء في متاجر مونوبري أو مونوب.
    • لا يمكن مبادلة مكافآت المستردات النقدية نظير مقابل نقدي أو أموال.
    • لن يتم منح أي مبلغ/ عملة بشأن أي جزء غير مستخدم من مكافآت المستردات النقدية.
  1. بيانات حساب الولاء:
  2. يمكن للأعضاء الاطلاع على المعلومات المتعلقة بحساب برنامج الولاء بالطرق التالية:

    • تظهر على كل وصل: البيانات المرتبطة بأرصدة مكافآت المستردات النقدية السابقة والجديدة ومكافآت المستردات النقدية المكتسبة؛
    • على تطبيق برنامج الولاء.
  1. الاستبدال والمرتجعات:
    • لن تقبل طلبات الاستبدال والاسترداد بدون فاتورة صالحة.
    • إذا قدمت متاجر مونوبري أي مرتجعات لأي سبب عقب إرجاع أي مشتريات مستوفية للشروط، فيجب خصم مكافآت المستردات النقدية المكتسبة في معاملة الشراء تلك من حساب العضو ذي الصلة.
    • تُعاد مستردات أي منتج يتم دفع جزء من قيمته من خلال مكافآت المستردات النقدية والجزء الآخر إما نقداً / بالبطاقة على شكل مكافآت مستردات نقدية ونقد/ بطاقة على أساس طريقة أداء الدفعات.
    • إذا سعى العميل الذي استفاد من مكافآت المستردات النقدية إلى استرداد منتج ما، فسيتم خصم مبلغ مكافآت المستردات النقدية المكتسبة من إجمالي المبلغ المسترد. على سبيل المثال، إذا اشترى أحد العملاء جهاز تلفزيون بقيمة 10000 ريال قطري واكتسب 500 ريال قطري كمكافآت مستردات نقدية، ثم استخدم مكافآت المستردات النقدية هذه في عملية شراء لاحقة، في حالة إعادة التلفزيون لاسترداد الأموال، سيحصل على 9500 ريال قطري، حيث سيتم خصم 500 ريال قطري من مكافآت المستردات النقدية المستخدمة بالفعل. إذا لم يتم استخدام مكافآت المستردات النقدية، فسيتم ببساطة خصم 500 ريال قطري من رصيد برنامج مكافآت المستردات النقدية الخاص بالعميل.
  1. المسؤولية:
    • يتحمل الأعضاء وحدهم المسؤولية الكاملة عن حيازة تطبيق برنامج الولاء واستخدامه والسيطرة عليه بما في ذلك المحافظة على امكانية الوصول إلى الحساب. يتحمل الأعضاء كذلك المسؤولية الكاملة عن كافة الأنشطة التي تتم تحت مظلة حساب عضو برنامج الولاء.
    • تُعفى متاجر مونوبري من تحمل أي مسؤولية عن أي تبعات مباشرة أو غير مباشرة فيما يتعلق بأي أعطال تقع، مع التزامها ببذل قصارى الجهود للحفاظ على جميع المزايا المقررة لعضو برنامج الولاء.
    • تُعفى متاجر مونوبري من تحمل أي مسؤولية عن أي تبعات مباشرة أو غير مباشرة فيما يتعلق بأي استخدامات احتيالية أو غير متوافقة مع هذه الشروط والأحكام.
    • لن تتحمل متاجر مونوبري أي مسؤولية عن أي خسائر يمكن أن يتكبدها الأعضاء بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) ما يكون: نتيجة قيام أي شخص آخر باستخدام الحساب سواء بمعرفة العضو أو دون معرفته.
    • تحتفظ متاجر مونوبري بالحق في إقصاء أي عضو من أي مشاركات أخرى ببرنامج الولاء وكذلك في إلغاء جميع مكافآت المستردات النقدية المجموعة سابقًا وطلب التعويض عن مكافآت المستردات النقدية إن ثبت – وفق تقدير متاجر مونوبري – تورط العضو بأي شكل من أشكال سوء السلوك المتعمد أو مخالفته أي من القواعد التي تنظم عمل برنامج الولاء بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) الحصول بشكل احتيالي على مكافآت المستردات النقدية أو بيعها أو إساءة استخدامها أو استخدام أو المزايا الإضافية.
  1. خسارة حساب برنامج الولاء:
    • يتحمل أعضاء برنامج الولاء المسؤولية عن أي خسائر / حذف الحساب الرقمي لبرنامج الولاء.
    • يمكن للعضو أن يطلب الحصول على عضوية جديدة ببرنامج الولاء باستخدام رقم هاتف مختلف.
  1. الخصوصية:
  2. تُستخدم المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من الأعضاء فيما يتعلق ببرنامج الولاء ويُكشف عنها حسبما تقتضيه سياسة الخصوصية المتبعة لدى متاجر مونوبري
    (https://www.monoprix.qa/privacy-policy-2/)

  1. مراسلات التسويق:
    • عند قبولكم لخيار استلام مراسلات التسويق لدى مونوبري، يتلقى العضو آخر العروض والمكافآت والأخبار عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو الإشعارات المنبثقة/الترويجية بما يتوافق مع المعلومات التي قدمها العضو.
    • يمكن للعضو أن يختار إلغاء اشتراكه بخيار المراسلات من مونوبري في أي وقت من خلال النقر فوق رابط “إلغاء الاشتراك” الموجود أسفل كل رسالة من رسائل البريد الإلكتروني الترويجية لمونوبري أو من خلال تطبيق برنامج الولاء. قد تستغرق عملية إلغاء الاشتراك تلك 48 ساعة لتعميمها. وفي هذه الحالة، قد لا تتمكن مونوبري من إبلاغ العضو بالعروض المتاحة على أن يستمر تلقي العضو للرسائل التشغيلية والخدمية من مونوبري فيما يتعلق بحساب عضو برنامج الولاء.
  1. شروط عامة:
    • يخضع برنامج الولاء بالكامل لهذه الشروط والأحكام.
    • ذا كان أي من الأحكام الواردة هنا غير صالح أو غير قانوني أو أصبح غير قانوني، إذا كان من الممكن أن تستمر الشروط والأحكام بعد إزالة الحكم المذكور، فسيتم إلغاء الحكم غير الصحيح / غير القانوني، بعد أخذ موافقة وزارة التجارة والصناعة.
  1. القانون الناظم والاختصاص القضائي:
  2. تخضع وثيقة الشروط والأحكام هذه للقوانين المعمول بها بدولة قطر وفي حال نشوء أي منازعات يتعذر تسويتها خلال فترة زمنية معقولة، تكون محاكم قطر هي المحاكم المختصة للفصل في تلك المنازعات.

  1. بيانات الاتصال:
  2. يمكن إرسال أي استفسارات أو اقتراحات أو شكاوى تصدر فيما يتعلق بأي جانب من جوانب برنامج الولاء إلى : [email protected]